الخميس، 26 سبتمبر 2013

About Us

بسم الله الرحمن الرحيم






اتحاد طلبة هندسة الطاقة الكهربائية و الاتصالات

Power & Communication Engineer P.C.E




















































أسس الاتحاد بقسم الكهرباء والاتصالات بتاريخ 1-6-2012 بهدف خدمة طلبة هندستي الطاقة والاتصالات بشتى أشكال الخدمات الاكاديمية و والعلمية و الترفيهية ، ,والارتقاء بهذا القسم الذي هو بحاجة لمن يقوم بخدمته و الارتقاء به ، ويتطلع الاتحاد لأن يصبح هذا القسم من أفضل الاقسام في الكلية .



 أشرف على هذا الاتحاد منذ انطلاقه 3 هيئات ادارية كان جل هدفهم تقوية الاتحاد و دعمه و خدمته بكل الامكانيات و الوسائل .. و تطوع ايضاً فيه اكثر من 50 متطوع ، منهم من تخرج و منهم لا يزال حتى الان متطوعا و عضواً به ، حيث بدأنا العمل بالاتحاد بإخلاص الينة لله وحده وما كان توفيقنا الا بالله . 



أثبت الاتحاد وجوده على ارض الواقع بأعمال عدة تدعم وتقرّب الطلاب من سوق العمل كقيامه بعمل ندوات علمية او طرح دورات عدة او زيارات علمية تدعم بعض المواد ،، واثبت وجوده ايضا على الصعيد الاكاديمي حيث قام بعمل محاضرات تقوية للطلبة وعمل تلاخيص لبعض المواد و توفير الكتب الالكترونية جميعها على الجروب الخاص بالاتحاد او على أقراص رقمية ، وايضا على الصعيد الاجتماعي .. شارك الاتحاد بالعديد من الاعمال التطوعية التي قامت بالكلية التي تهدف اولا و اخير على مساعدة الطالب و تخفيف الضغوطات عليه .. كالمشاركة بحملة الكتب على مدى فصولها الاربع او حتى مساعدة قسم المحاسبة و قسم التسجيل و مساعدة رئيس القسم بوضع جريدة المواد.


 كما يتطلع اعضاء الاتحاد الى القيام بإنجازات عديدة خلال الفصول القادمة بإذن الله لان الاعمال التي قمنا بها و التي سنقوم بها ان شاء الله ما هي الا محض خدمة نقدمها لزملائنا الطلاب في هندستي الطاقة والاتصالات ... شعارٌ اتخذناه لنا يهدف الى تحفيزنا و الى القيام بالتغيير للافضل بالقسم 
  Don't Miss The Change ... Be Part Of It
ما نريده منكم أن لا تفوّتوا التغيير و كونوا جزءاً منه معنا
يقوم الاتحاد بتوفيق الله ثم نهضة شبابه

















لتواصلكم معنا و مشاركتكم و اقتراحاتكم و ملاحظاتكم
تابعونا على صفحتنا الرئيسية على الفيس بوك


من هنا

0 comments:

إرسال تعليق